هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حوار بين دب ونحيف>والله حالـــــــــــــــه<

2 مشترك

حوار بين دب ونحيف>والله حالـــــــــــــــه< Empty حوار بين دب ونحيف>والله حالـــــــــــــــه<

مُساهمة من طرف ريــــم الفلا.. الإثنين يوليو 28, 2008 2:38 am

::::<< حوار بين دب ونحـــيف >>:::::,, والله حــــــــــــــــــاله تعال واضحك ______________________________ __________ النحيف : وينك فيه يا الدب سمعت انك متنكر وموقف في الشارع والعالم يدورن حواليك يحسبونك دوار ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : لا يا جنط انا اللي سمعت انك متنكر وخاش مكتبه وقاعد على اساس انك قلم رصاص ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : يا رجال كل؟؟؟؟؟ والله لو تصبغ جوانبك اسود وظهرك اصفر صرت كنك حراثه هههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : الحين من زين جسمك والا نسيت يوم طلعنا البر ونمت على طعس بغى يدعسك ونيت يحسبك حيه ( أم جنيب ) هههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف: احلف بالله ..انت وجسمك انك لو تنسدح على جنبك الايسر وترفع يدك اليمنى صرت كنك عفريتة قلابي ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : قوووووويه هاههاهاهاهاه لكن شكلك نسيت يوم تمرض وتروح الدكتور وقال نبي نسوي لك اشعهx قال مايحتاج وخذك وحطك على لمبة المكتب وشاف وش اللي فيك ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : يارجال من شفتك لين جيت تركب السياره دهنت جوانبك بفازلين علشان تدخل في السياره وانا غاسل يدي منك ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : ايه ولين ركبت جنبي قمت اعشق فيك احسبك القير من نحفك ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : أقول أها بس أهااا عنبوك من سمنتك صار الواحد يشوف خدودك وهو واقف وراك صايره خدودك كنها مخابي كوت فيها فصفص ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب: اقول الحين متميلح نفسك انت وعصاقيلك اجل تبيني اصير مثلك لين جاء هواء طقو اهلك في ثوبك مسمار في الأرض يخافون عليك تطير ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : تدري كل ماشفتك ياالنفيخه تذكرت رجال كفرات ميشلان اللي في الدعاية كع كع كع كع كع ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : تصدق بالله لو تمر من جنب جيب الدوريات أنك تشوش على جهازهم ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف :مسكين والله لو افصخك ثوبك وفنيلتك واجلسك على الارض جوك التايلنديين يعبدونك يحسبونك بوذا ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : ماشفت نفسك وانت واقف ترى رجليك ساق بدون ركبه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف :اقول سمعت ان اهلك يروشونك في الحوش بمكانس من كبرك ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : انا سامع انك تتروش في المغسله ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : انا سمعت انهم صوروك يبون يطلعون لك جواز وحطو صورتك وكتبو تحتها تتبع في الصفحه الاخرى ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : انا سمعت انهم صوروك 4 في 6 طلعت كلك ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : انا سمعت انك اذا بغيت تركض تنسدح وتتدربا على جنبك ... أسرع لك ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : اقول رح بس وراك انت ووجهك كنه مكان بريك سيكل ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف :ههههه ضحكتني انت وخدودك كنها دف طقاقه . ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : اقول شف شكلك كنك ريال بيد بزر . ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : اقول شف خشمك كن متعلق به عيل ( طفل ) ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الدب : لا من زين خشمك كنه أصبع عيل ( طفل بس مب الأول هذا واحد ثاني ) ههههه ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ النحيف : اقول قم بس قم انت وشكلك كنك وايت مياه غير صالحه للشرب .
ريــــم الفلا..
ريــــم الفلا..
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 117
المزاج : مزآآآج إجازه..

حوار بين دب ونحيف>والله حالـــــــــــــــه< Empty رد: حوار بين دب ونحيف>والله حالـــــــــــــــه<

مُساهمة من طرف ¥FяỠởs السبت أغسطس 02, 2008 6:43 am

هههههههههههه

والله حالة ننتظر جديدك

تقبلي مروري
¥FяỠởs
¥FяỠởs
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 320
العمل/الترفيه : student
المزاج : راآاآاآاآيق

https://5o0onfshary-06.yoo7.com